منتديات عالم الأنمي الإسطوري
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات عالم الأنمي الإسطوري

عالمم من الإبدآإعع والتميزز

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

بنت جديييدة تنظن الى عالمكم الجمييل هنا

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
اميرة الاحلام
عضو جديد

ﻤشًـشًـآإړﮗﮗـآﭥﭥﭜ.. : 68
ﮢـقــآطـطـﭜﭜ : 88
سـّسـّﻤﻋﭥﭥﭜ... : 0
ﭥﭥـأړﭜخـخـ ﭥسـّسـّچـﭜلْـﭜﭜ : 24/07/2014
آلْـﻋﻤﻤړ.. : 20
أﭜﭜﮢـ أﮢــآإ..؟! : الجزائر الحبيبة

بنت جديييدة تنظن الى عالمكم الجمييل هنا Empty
مُساهمةموضوع: بنت جديييدة تنظن الى عالمكم الجمييل هنا   بنت جديييدة تنظن الى عالمكم الجمييل هنا I_icon_minitimeالخميس يوليو 24, 2014 12:26 pm

هلاااااااااااا انا بنت جديييدة هوووووووون
اسفة سجلت باسم ذكر ممكن تغيير اسمي الى اميرة الاحلام؟
المهم انا ملااااااااك من الجزائر عمري 11 من الجزائر مواهبي الرسم و تاليف الاغاني و الاشعار 
و القصص و الروايات و ايضا الغناء و تزيين الاسماء و زخرفتها و التوازن 
هنا عندي صديقتين من زمان سجلت لانهم هنا معي 
هم نور=اميرة الظلام 
و رين اسمها مخربط مدري شو هو 
المهم اتمنى افيد و استفيد هون
بس ممكن تقولولي هذا المنتدى للبنات او الاولاد او مختلط
لانه مكتوب للاولاد و لقيت في صديقاتي
المهم
اتمنى ترحيييييييييييييييييييييييب
و في امان الله احبابي
Nouna Desu
مؤسس المنتدى
Nouna Desu

ﻤشًـشًـآإړﮗﮗـآﭥﭥﭜ.. : 93
ﮢـقــآطـطـﭜﭜ : 103
ﭥﭥـأړﭜخـخـ ﭥسـّسـّچـﭜلْـﭜﭜ : 16/07/2014
آلْـﻋﻤﻤړ.. : 21
أﭜﭜﮢـ أﮢــآإ..؟! : بالمريخ

مُساهمةموضوع: رد: بنت جديييدة تنظن الى عالمكم الجمييل هنا   بنت جديييدة تنظن الى عالمكم الجمييل هنا I_icon_minitimeالخميس يوليو 24, 2014 3:21 pm

ملااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك
انا احلم صدقتي العزيزة والله اشتقتلك اشتقتللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللك
لقد غبتي عني مدة والله مشتقتللللللللللللللللك كتييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير
انا نور تذكرتيني حبييييييييبتييييييييييييييييييي هذا المونت مختلط والغلط ع صغير البط حط اسم المونت منتديات مملكة سبيس باور للاولاد هو لازم يحط عالم الانمي الاسطوري هون في بنات اكتر من الصبيان وان شاء الله تكوني مبسوطة هون متل ما انا فرحااااااااااااااااااااانة كتييييييييييييييير كتيييييييييييييييير بوجودك
x_natsu-san_x
مؤسس المنتدى
x_natsu-san_x

ﻤشًـشًـآإړﮗﮗـآﭥﭥﭜ.. : 37
ﮢـقــآطـطـﭜﭜ : 52
ﭥﭥـأړﭜخـخـ ﭥسـّسـّچـﭜلْـﭜﭜ : 25/03/2014
أﭜﭜﮢـ أﮢــآإ..؟! : واقع بحب ناتسو

مُساهمةموضوع: رد: بنت جديييدة تنظن الى عالمكم الجمييل هنا   بنت جديييدة تنظن الى عالمكم الجمييل هنا I_icon_minitimeالخميس يوليو 24, 2014 4:48 pm

اهلا بك بيننا المنتدى مختلط
☆нσтαяσ σяεκı
عضو جديد

ﻤشًـشًـآإړﮗﮗـآﭥﭥﭜ.. : 3
ﮢـقــآطـطـﭜﭜ : 5
ﭥﭥـأړﭜخـخـ ﭥسـّسـّچـﭜلْـﭜﭜ : 22/07/2014
أﭜﭜﮢـ أﮢــآإ..؟! : اليابان ._.

مُساهمةموضوع: رد: بنت جديييدة تنظن الى عالمكم الجمييل هنا   بنت جديييدة تنظن الى عالمكم الجمييل هنا I_icon_minitimeالخميس يوليو 24, 2014 8:41 pm

ملااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك
انا احلم صدقتي العزيزة والله اشتقتلك اشتقتللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللك
لقد غبتي عني مدة والله مشتقتللللللللللللللللك كتييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير
انا نور تذكرتيني حبييييييييبتييييييييييييييييييي هذا المونت مختلط والغلط ع صغير البط حط اسم المونت منتديات مملكة سبيس باور للاولاد هو لازم يحط عالم الانمي الاسطوري هون في بنات اكتر من الصبيان وان شاء الله تكوني مبسوطة هون متل ما انا فرحااااااااااااااااااااانة كتييييييييييييييير كتيييييييييييييييير بوجودك

----------------------------------------
^ كلآم نور

يخي حتى أنا م حصلت على مثل هيك ترحيب ._.

انتبهي ي نور شوي ثانية و يروح صوتك ._,.

يخي و الله احسسك تحبيها اكثر مني ~._.~
^ غيورة  ._.

المهم  هلا بيك ي ميارا ._.
http://banotat.ba7r.biz/forum
Nouna Desu
مؤسس المنتدى
Nouna Desu

ﻤشًـشًـآإړﮗﮗـآﭥﭥﭜ.. : 93
ﮢـقــآطـطـﭜﭜ : 103
ﭥﭥـأړﭜخـخـ ﭥسـّسـّچـﭜلْـﭜﭜ : 16/07/2014
آلْـﻋﻤﻤړ.. : 21
أﭜﭜﮢـ أﮢــآإ..؟! : بالمريخ

مُساهمةموضوع: رد: بنت جديييدة تنظن الى عالمكم الجمييل هنا   بنت جديييدة تنظن الى عالمكم الجمييل هنا I_icon_minitimeالجمعة يوليو 25, 2014 5:58 am

ههههههههههههههههه احبكن كلكن بس هي غابت عني مدة
اميرة الاحلام
عضو جديد

ﻤشًـشًـآإړﮗﮗـآﭥﭥﭜ.. : 68
ﮢـقــآطـطـﭜﭜ : 88
ﭥﭥـأړﭜخـخـ ﭥسـّسـّچـﭜلْـﭜﭜ : 24/07/2014
أﭜﭜﮢـ أﮢــآإ..؟! : الجزائر الحبيبة

مُساهمةموضوع: رد: بنت جديييدة تنظن الى عالمكم الجمييل هنا   بنت جديييدة تنظن الى عالمكم الجمييل هنا I_icon_minitimeالسبت يوليو 26, 2014 8:38 am

شكرا لكم على هذا الترحيب و انت يا مطر الغيورة هلا 
المهم شكرا لكن اقصد و انت ايضا يا مصطفى

بنت جديييدة تنظن الى عالمكم الجمييل هنا
صفحة 1 من اصل 1